استخدامات منزلية رائعة تقدمها لكِ فرشاة أسنانك القديمة

حواء لايف
استخدامات منزلية رائعة تقدمها لكِ فرشاة أسنانك القديمة
يوصي دومًا أطباء الأسنان بتغيير الفرشاة الخاصة بكِ كل ثلاثة أشهر حتى لا تؤثر على صحة أسنانك. وفي هذه الحالة يصبح لديكِ حواء فرشاة قديمة كل فترة، لذا ننصحكِ بتنظيفها عن طريق نقعها في بيروكسيد الهيدروجين لمدة عشر دقائق ثم اشطفيها بالماء الساخن واتركيها تجف، ثم إليكِ فيما يلي مجموعة من الاستخدامات المنزلية التي ستقدمها لكِ فرشاة أسنانك القديمة، فتعرفي عليها…
1- تنظيف المجفف الكهربائي: يمكنكِ حواء استخدام فرشاة الأسنان القديمة في تنظيف المجفف الكهربائي من الشعيرات المتناثرة والعالقة به. فقط مرري الفرشاة على الجزء المعدني الخاص بالمجفف بلطف ولاحظي الفرق بنفسك. 
2- تنظيف الصنابير: إذا لاحظتي وجود أوساخ كثيرة متراكمة حول صنابير المياه في منزلك أو عند الزوايا والأركان على الأرض أو على المقابض في المنزل، فقومي فورًا بإزالتها باستخدام فرشاة الأسنان القديمة المطبق عليها القليل من المنظف.
3- تطبيق الشامبو الجاف: إذا كان شعرك دهنيًا وتعانين من إنتاج الكثير من الدهون والزيوت، ففينصحكِ خبراء التجميل باستخدام الشامبو الجاف حتى تتخلصي من هذه الأشياء كل يوم، وتستطيعين تطبيقه بطريقة ثالية من خلال فرشاة الأسنان، فقط ضعي كمية مناسبة ثم مرريها على فروة رأسك. 
4- تلميع المجوهرات: واحدة من الاستخدامات الرائعة التي تقدمها لكِ فرشاة الأسنان القديمة، هى أنها تساعدكِ في تنظيف المجوهرات والإكسسوارات الخاصة بكِ، ويمكنك تنفيذ ذلك من خلال نقع المجوهرات في المنظف الخاص بها ثم افركيها بلطف بالفرشاة حتى تبصبح لامعة وبراقة.  
5- تنظيف الستائر: من الصعب أن تقومي بغسل الستائر كل يوم بسبب أطرافها الملوثة بالأتربة، لذا ننصحكِ حواء بتنظيفها وهى معلقة باستخدام فرشاة الأسنان القديمة. كل ما عليكِ هو تطبيق كمية مناسبة من منظف الستائر على شعيرات الفرشاة ثم افركي القماش بها بلطف حتى تصبح نظيفة.