التيشيرت بأسلوب عصري على طريقة النجمات

  • نشر في: 17 يوليو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
التيشيرت بأسلوب عصري على طريقة النجمات

ظهرت الكثير من الإطلالات الأنيقة التي تعتمد على التيشيرات بأسلوب عصري والتي جعلت صاحباتها مصدر إبداع في عالم الأزياء والموضة خاصة وأنهم أسماء معروفة في سماء الفن. في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف طرق تنسيق التيشيرات للحصول على مظهر رائع.

شاهدنا العديد من النجمات تقوم بتنسيق التيشيرت بعدة طرق مختلفة جذابة، وبما أن إطلالات النجمات والعارضات تعتبر منارة لاستلهام معظم السيدات اللاتي يتبعن الموضة والتفرد في أساليب تنسيق الملابس ومكونات إطلالتهن، سنقدم لك عدة طرق مختلفة لتنسيق التيشيرت بأسلوب عصري على طريقة النجمات.

التيشيرت بأسلوب عصري و إطلالة متميزة

تنسيق تيشيرت تحت البوستييه

إذا كنت تعتمدين الملابس المحتشمة فبإمكانك ارتداء التيشيرت تحت البوستييه لكي تحصلي على إطلالة محتشمة ومبتكرة. كما بإمكانك اختيار نوع البوستييه من خلال اعتماد واحد يحتوي على قصة أو آخر ذو تصميم ناعم، للحصول على مظهر ساحر ومتناسق.

تنسيق تيشيرت مع بوتس وتنورة ضيقة

يمكنك ارتداء تيشيرت وعمل عقدة من الأمام وتعتمدين معه تنورة ضيقة مع بوتس لمحبات الأسلوب الجريء، وأتّبعي بذلك عارضة الأزياء الأمريكية آشلي جراهام Ashley Graham في لوك أكثر جرأة.

التيشيرت بأسلوب عصري و جذاب

 

تنسيق تيشيرت مع سروال قصير وبليزر بنفس النقشة

لعاشقات تنسيق الأزياء بشكل مطابق مع النقشة عليهن اعتماد تيشيرت مع بليزر وسروال قصير مع محافظة المكونات السابقة لإطلالتهن على نفس النقشة التي تزينهم، فتحصلين على إطلالة عصرية بآخر صيحات الموضة.

تنسيق تيشيرت مع سروال ممزق

قومي باعتماد التيشيرت مع سروال جينز ممزق بالإضافة لحذاء بلون صاخب، حيث يعتبر هذا الأسلوب الأشهر والأكثر اعتمادا يوميا.

تنسيق تيشيرت مع سروال ممزق

 

 

تنسيق تيشيرت مع تنورة متوسطة بطيّات

ارتدي تيشيرت مع تنورة ذات طول متوسط ذات تصميم ذو طيات إن كنت تفضلين اللوك الأنثوي الناعم هذا وبإمكانك أيضا إضافة حذاء رياضي للوك أكثر بساطة وأنوثة.

تنسيق تيشيرت مع تنورة متوسطة بطيّات

تنسيق تيشيرت الجمبسوت

إن كنت تبحثين عن لوك مرح وأكثر شبابا، يمكنك اعتماد تيشيرت مع جمبسوت، لكن انتبهي فالتيشيرت لا يتماشى مع جميع أشكال الجمبسوت، ننصحك باعتماد جمبسوت بسحاب أو أزرار مع تيشيرت تحتها

تنسيق تيشيرت الجمبسوت

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف فخمه للمحجبات لإطلالة متميزة .