الحصول على شعر كيرلي بطريقة طبيعية اكتشفيها

  • نشر في: 5 سبتمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
الحصول على شعر كيرلي بطريقة طبيعية اكتشفيها

تحلم الكثير من الصبايا بالحصول على شعر كيرلي لأن مظهره الجميل يمنحك إطلالة شابة تلفت الأنظار لسحر أناقتها. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف طريقة طبيعية تمكنك من الحصول على شعر كيرلي.

 

طرق الحصول على شعر كيرلي

الشعر الكيرلي هو من أشكال الشعر المحببة لدي الكثير من السيدات فهو غاية في الجمال يعطيك لمسة مختلفة فريدة تميزك، لكن عمل هذا الأسلوب من تسريحات الشعر يعتبر خطوة الصعبة خاصة للواتي يتمتعن بشعر ناعم. الأمر ليس بالمستحيل إذ يمكنك الحصول على شعر كيرلي مموج مميز بطريقة طبيعية بعد قراءتك لهذا الموضوع.

الحصول على شعر كيرلي لإطلالة متميزة

 

تموجات بأسلوب الكعكة

كل ما عليك فعله هو تبليل وترطيب شعرك باستعمال الرذاذ أو عن طريق غسله، بعد ذلك قومي بتقسيم شعرك إلى قسمين وطبقي تسريحة الضفيرة العالية بقسم من القسمين وقومي بلف الشعر بلفة في شكل حبل استمري باللف إلى أن تكملي كل شعرك، من ثم قومي بنفس الشيء للقسم الآخر من شعرك وفي النهاية قومي بتثبت شعرك جيدا باستعمال ربطة شعر واخلدي إلى النوم، ومع جفاف شعرك تدريجا سيأخذ شكل متموج تلقائيا.

تموجات بأسلوب الكعكة

استعمال الدبوس

هذه الطريقة من أشهر وأقدم الطرق للحصول على شعر مموج، أولا اغسلي شعرك بالشامبو بطريقة مكثفة، كيفي شعرك ومشطيه باستعمال مشط ذو اسنان واسعة، ثم قسمي شعرك لأجزاء وكل جزء قومي بلفه على اصبعك وثبتيه باستعمال دبوس الشعر إلى أن تكملي كل الأجزاء، ثم قومي بلف كل شعرك بمنشفة واذهبي للنوم، وعند استيقاظك انزعي المنشفة والدبابيس وسرحي شعرك بخفة ولطف فقط لتحسين مظهره وعدم إفساد التموجات.

استعمال الدبوس

تجديل الشعر

تعتبر هذه الطريقة سهلة جدا، فقط اغسلي شعرك ثم اتركيه ليجف لكن لا تنتظريه لكي يجف نهائيا بل اتركيه رطبا بعض الشيء، ثم قومي بعمل ضفيرتين على جانبي شعرك بطريقة مشدودة واتركي الضفيرتين لليوم التالي. بعد ذلك افتحي الضفيرتين وشعرك بلطف باستخدام اصابعك مع تثبيت العقد بمشابك شعر.

تجديل الشعر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور احلا تسريحات شعر مفتوح للسهرات.