الحواجب الملونة والأي لاينر الجرافيك سمة أسبوع باريس خريف 2016

حواء لايف
الحواجب الملونة والأي لاينر الجرافيك سمة أسبوع باريس خريف 2016
إمتلأت منصة أسبوع باريس للملابس الجاهزة خريف 2015-2016، بصرعات جمالية غير متوقعة تبنتها دور أزياء عالمية راقية، لتعبر عما يكمن بداخلها من ابتكارات مبهرة، ستأخذ المرأة إلى عالم أخر من مزيج الحاضر والماضي. وقد برزت هذه الصيحات الجديدة من خلال الأي لاينر الجرافيك والحواجب الملونة، التي تم تناولها بتقنيات حديثة مثيرة للجدل…
بالنسبة للأي لاينر الجرافيك… فهو صيحة مستمرة من الأعوام السابقة نظرًا لرونقها الدرامي الجذّاب. ولكن، ركز على تقديمها دار Rochas في موسم الخريف القادم برسمة مختلفة للغاية وقريبة إلى العصر الفرعوني. فكما تشاهدين حواء، أنه تم استخدام الأي لاينر في عمل خطين متوازيين على الجفن العلوي والسفلي للعين، يبدأ كلًا منهما بشكل عريض من الزاوية الخارجية وينتهي بشكل رفيع عند الزاوية الداخلية، دون اللجوء إلى أي مستحضر مكياج آخر.
  أما الحواجب الملونة… فقد استوحاها دار Maison Margiela من اتجاهات الجمال في الثمانينات من القرن الماضي، وأضاف إليها لمسته الخاصة. حيث اعتمد على شكل الحواجب السميكة وتدريجات الباستيل المتعددة لتدعيم الفكرة. هذا بالإضافة إلى تقديم الحواجب الملونة مع رسمة غير مألوفة من الأي لاينر الجرافيك، لتصبح العين مصدرًا للغرابة. فهل سيظل أسبوع باريس على هذا النمط من مكياج العيون، أم سيبهرنا الأيام القادمة بصيحات أنيقة ومميزة؟.