السياحة في سيول أجمل وأروع في الخريف

  • نشر في: 13 أكتوبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
السياحة في سيول أجمل وأروع في الخريف

تعتبر السياحة في سيول تجربة فريدة تجمع بين الطبيعة الخلابة والأسواق الكبيرة التي تعج بأخر صيحات التكنولوجيا في العالم . في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل المناطق في سيول لسياحة مثالية في فصل الخريف.

 

السياحة في سيول

سيول، العاصمة الرائعة لكوريا الجنوبية هي واحدة من أكبر المدن الكورية ومن أشهر الوجهات السياحية، بفضل ما تزخر به من أماكن جميلة ومعالم تاريخية وثقافية بالإضافة إلى مطاعمها وأسواقها الشهيرة، وخاصة في فصل الخريف الذي تكون فيه سيول في أجمل مظهر.

السياحة في سيول لرحلة ممتعة

مبنى Dongdaemun Design Plaza

عند رؤيتك لهذا المبنى ستعتقدين أنك تعيشين في المستقبل، حيث صمم بطريقة رائعة بأسلوب مبتكر ومبدع، ويحتضن هذا المبنى بعض المؤتمرات، وحفلات عروض الأزياء، كما تقام فيه عروض سوق يتضمن  آخر الابتكارات والاختراعات فتجدين جميع التكنولوجيات المتطورة التي أصدرت حديثا، وقد بني هذا المبنى سنة 2014 ليدل تصميمه على التطور الكوري.

مبنى Dongdaemun Design Plaza

برج سيول “إن” N Tower

برج سيول الشهير هو عبارة عن برج اتصال ومراقبة يقع على جبل ناسمان، وبارتفاعه البالغ 236 متر يعتبر أعلى ثاني نقطة في المدينة، وهو يعتبر من أكثر المعالم جذبا للسياح، كما يزدان ليلا بالأضواء بشكل رائع، يمكن الوصول إليه باستعمال التلفريك.

برج سيول "إن" N Tower

Namdaemun Market سوق نامدايمون

يعتبر من أقدم الأسواق في كوريا الجنوبية حيث افتتح سنة 1964، يتميز بأكشاكه المتواضعة المصطفة التي تعيدنا إلى العصور القديمة للتجارة الكورية، ويحتوي هذا السوق على متاجر وأكشاك تعرض الملابس، الإكسسوارات والطعام وغيره، وما يجعل هذا السوق الأكثر ازدحاما هو الأسعار المنخفضة.

Namdaemun Market

 

سوق السمك Noryangjin

لعشاق تذوق الأطباق، من المستحسن زيارة هذا السوق الذي يقدم عدة مأكولات بحرية، كما يتميز بكونه يحتضن كل يوم عند الساعة الثالثة صباحا مزادا لأفضل صيد.

سوق السمك Noryangjin

المتحف الوطني الكوري NATIONAL MUSEUM OF KOREA

للشغوفين بالتعرف على الحضارات والتاريخ، لا تفوتوا زيارة هذا المتحف الذي يعرض تاريخ كوريا الجنوبية بداية من العصور ما قبل التاريخ وصولا إلى العصر الحديث، ويعرض أيضا العديد من الأعمال الفنية الكورية ويحتوي هذا المتحف على تاج سيلا الذهبي الساحر بتصميمه اللافت.

المتحف الوطني الكوري NATIONAL MUSEUM OF KOREA

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر عسل هنا الزاهد في المالديف وصور تحبس الأنفاس.