الفساتين الفضفاضة لإطلالة صيفية جذابة وعصرية عليك معرفتها

  • نشر في: 21 يونيو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
الفساتين الفضفاضة لإطلالة صيفية جذابة وعصرية عليك معرفتها

الفساتين الفضفاضة مريحة وأنيقة خاصة لفصل الصيف بالإضافة إلى أنها صحية وجذابة، في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف أهم موديلات الفساتين الفضفاضة لإطلالة صيفية جذابة وعصرية .

تمثل الفساتين الفضفاضة فرصة لك لتكوني أيقونة متألقة في المناسبات والحفلات ولكن يوجد العديد من التصاميم التي تخص هذا النوع من الفساتين ويسعد موقع حواء لايف مدك بأهمها.

 

الدنيم الواسع من أبرز الفساتين الفضفاضة

يعتبر قماش الدنيم أحد أهم الأقمشة المريحة والمناسبة لصحتك حيث يحميك من حرارة فصل الصيف المرتفعة، ويمكنك ارتداء مظلة معه حسب ذوقك وحقيبة متوسطة أو كبيرة مع عدم نسيان تناسق الألوان ليكون مظهرك مشرقا بالجمال.

الدنيم الواسع

اللينين بالأزرار

العديد من الفتيات ينسون أهمية  مظهر فستان اللينين بالأزرار خاصة أنه لا يتطلب الكثير من المجوهرات لتكون إطلالتك جميلة، ويكفي قلادة فقط لأن الأزرار وحدها تشكل تحفة فنية تأسر الأنظار، تستطيعي ارتداء حذاء مسطح مع حقيبة  الدلو المتميزة.

اللينين بالأزرار

 

فستان فضفاض مخطط

برزت موضة الفساتين المخططة لهذه السنة بشكل كبير، ويرجح عديد مصممي الأزياء رواجها بنسبة كبيرة في السنة القادمة لجمالها. أضاف حزام الخصر للفستان بعد فني للتصميم الذي يظهر رشاقة مرتديته، كما يوجد تخطيط بالأبيض والأسود أو بالأزرق والأبيض ليناسب مختلف الأذواق ، يمكنك ارتداء نظارة شمسية وصندل  مع قليل من المجوهرات لتكون إطلالتك رائعة. يوجد أيضا فساتين طويلة ومحتشمة باللونين الأحمر والأبيض.

فستان فضفاض مخطط

فستان بألوان فاقعة

موضة الفساتين ذات الألوان الفاقعة لاقت نجاحا خاصة بحلول فصل الربيع والصيف، يمكنك تنسيقها مع صندل برباط وحقيبة يد كبيرة أو متوسطة ، صحيح أنه لون جريء ولكن إطلالتك ستكون فاتنة وجذابة.

الفساتين الفضفاضة  لإطلالة صيفية بلون فاقع

فستان فضفاض مزين بالكشكش

الفساتين الفضفاضة المزينة بالكشكش أنيقة جمعت في مجموعة مختلفة الموضة الكلاسيكية أو المحتشمة حسب ذوقك، طول الفستان يعكس أناقة إطلالتك  خاصة مع بعض المجوهرات للزينة.

الفساتين الفضفاضة  لإطلالة صيفية مزينو بالكشكش

الفساتين الفضفاضة  الموردة

للفتيات اللواتي يفضلن الورود أو المظاهر الطبيعية على فساتينهم إليك الفستان المورد بشكله الجذاب، يمكنك تنسيقه مع صندل من ذوات الكعب العالي.

الفساتين الفضفاضة  لإطلالة صيفية الموردة

تحرص العديد من الصبايا على معرفة أحدث صيحات الموضة ولكن يجب عليك تجربة الفساتين الواسعة  لعلها تكون أنسب لك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة فستان عروس ابيض لحفل زفاف أكثر أناقة.