تعرفي إلى أسهل وأجمل الطرق لتكون تسريحتك مثل المشاهير

  • نشر في: 26 يونيو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
تعرفي إلى أسهل وأجمل الطرق لتكون تسريحتك مثل المشاهير

تتعدد الأمسيات والمناسبات في فصل الصيف، لذلك تحاولين بكل الأساليب أن تكون إطلالتك مميزة ومتألقة. ومن أكثر الأشياء التي تحيرك وتأخذ من وقتك هي إيجاد تسريحة الشعر المناسبة لما سترتدين ومع نوع الأمسية التي ستذهبين إليها، مع الأصدقاء أو مع حبيبك أو أي مناسبة أخرى، لذلك نقدم لك  تسريحات الشعر الغاية في البساطة والتميز في آن واحد والتي يمكن أن تعتمديها في مختلف السهرات والمناسبات.

تسريحة على شكل كعكة منخفضة مع خصلات منسدلة

إذا كنت من المعجبات بالأسلوب البسيط، بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع إسدال بعض الخصلات من الأمام واتبعي بذلك تسريحة شعر Deepika Padukone. ما عليك سوى ربط شعرك بشكل ذيل حصان منخفض بعدها قومي بتثبيت الخصلات على شكل كعكة منخفضة بدون أن تجعليها منتظمة ثم أسدلي بعض الخصلات من الأمام للمسة عفوية أكثر.

 أفضل تسريحات الشعر للنجوم الكعكة

تسريحة شعر على شكل ذيل حصان مرتفع مع عصبة للرأس

اتّبعي أسلوب Hailey Bieber في تسريحتك حيث اعتمدت تسريحة شعر بشكل ذيل حصان مرتفع وقامت بإضافة مشبك بشكل عقدة، كما يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع إضافة عصبة للرأس عوض المشبك.

 أفضل تسريحات الشعر للنجوم ذيل الحصان المرتفعة

تسريحة شعر على شكل ذيل حصان منخفض

لتسريحة غاية في البساطة بإمكانك تطبيق تسريحة نجوى كرم المتمثلة في شكل ذيل حصان منخفض، ما عليك سوى ربط شعرك على هذا الشكل ثم قومي بلف خصلة حول ربطة الشعر مع ترك بعض الخصلات المتموجة من الجانب الأمامي لأكثر حيوية لتسريحتك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الدبابيس

إذا كنت ستعتمدين تسريحة شعر ناعمة نحن ننصحك بأن تقومي بإضافة بعض الأكسسوارت للمسة أكثر جاذبية، بكل بساطة يمكنك اختيار تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع إضافة الدبابيس كزينة مثل ما فعلت روان بن حسين، فما عليك إلا تربطي شعرك بشكل ذيل حصان منخفض ثم ضيفي بعض الدبابيس الجميلة من الأمام.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة تسريحة مناسبة للخطوبة : قائمة متميزة لتكوني في قمة أناقتك يوم زفافك.