جورجيا لرحلة ممتعة في آخر العام

  • نشر في: 16 ديسمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
جورجيا لرحلة ممتعة في آخر العام

يتسابق السياح على جورجيا لرحلة ممتعة مع بداية التحضيرات لحفل رأس السنة  ولكن لجورجيا عديد المناطق الخلابة التي لا يعرفها الكثير. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أجمل الأماكن في جورجيا.

 

جورجيا لرحلة ممتعة

المعالم التاريخية والفنية التي تزخر بها جورجيا الأمريكية جعلها متألقة في ميدان السياحة، كما ان عاصمتها اتلانتا تعد مركز ثقافي ورياضي، وكل من يزور جورجيا سيدهش بكثرة النصب التذكارية والحصون والمتاحف والمسارح، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الرائعة والهواء الطلق الذي يرجعك لجمال القرون الوسطى.

جورجيا لرحلة ممتعة بين التاريخ والطبيعة

أندرسونفيل

هو موقع تاريخي وطني ويعبر عن متحف أسرى الحرب خلال الحرب الأهلية الامريكية والذي احتوى في تلك الفترة على ما يقارب 45000 سجين وقد مات ثلثهم جراء الجوع والأمراض، و بقي هذا المتحف الذي يحتوي على مقابر جماعية وتاريخ عريق لأهوال الحروب.

ينصح بزيارة الموقع لعشاق التاريخ والحضارات لأنه يوجد صور وأشرطة فيديو تصور العديد من المراحل التاريخية للمكان.

أندرسونفيل

حدائق أتلانتا النباتية

ولعشاق الطبيعة موعد مع أجمل المناظر التي تحتويها هذه الحديقة التي تمسح حوالي 30 فدانا، وتملأها الكثير من الأشجار والنباتات النادرة، ويرجع تاريخ تأسيس الحديقة لسنة 1976 وهي أكبر من حديقة بيدمونت المشهورة، وتحتوي أيضا عى العديد من الحيوانات والطيور خاصة التي تعيش في المناطق الاستوائية كالببغاوات والسلاحف وتضم أيضا مركز Fuqua Orchid الذي تتواجد به أشجار الفواكه النادرة.

حدائق أتلانتا النباتية

مسرح السافانا

يعتبر من أقدم المسارح في الولايات المتحدة حيث بدأ نشاطه في 4 ديسمبر 1818 والذي عرض به كأول عمل فني كوميدي “ابنة الجندي”، وتواصلت المسرحيات منذ فتحه حيث عرضت به أعمال تحصلت على جائزة الأوسكار وايلد. وللإشارة أعيد بناء المسرح ثلاث مرات وبعد الحريق الذي اندلع به سنة 1948 بني المسرح على طراز آرت ديكو.

مسرح السافانا

مركز الحقوق المدنية والانسانية

هو مبنى حديث البناء حيث شيد في سنة 2014 ولكن تصميمه الرائع يجذب الكثير من السياح، ولا تنسي زيارة المعرض الذي يقام به تحت عنوان Voice to the Voiceless والذي تعرض به كتابات مارتن لوثر كينغ والخطبة التي ألقاها بعد أن تنبأ باغتياله.

مركز الحقوق المدنية والانسانية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.