خطوات مكياج بناسب صاحبات العيون السوداء

  • نشر في: 16 نوفمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
خطوات مكياج بناسب صاحبات العيون السوداء

يختلف المكياج باختلاف ملامح الوجه ولون البشرة والعديد من الأسباب الأخرى التي تجعلك تبحثين عن كيفية تطبيق مكياج يناسبك، وخاصة صاحبات العيون السوداء حيث تقضي العديدات منهن وقتا في البحث عن أساليب لعمل مكياج يلائمهن، لذلك ولنسهل عليك الأمر، سنقدم لك في هذا الموضوع خطوات لتطبيق مكياج يناسب صاحبات العيون السوداء لتعطيك لوك جذاب ورائع.

خطوات مكياج بناسب صاحبات اليون السوداء لإطلالة متميزة

لون بشرتك

أولا عليك اخفاء العيوب التي تتواجد في بشرتك وتحسين لونها لتصبح أكثر توهجا ونضارة كما تتمناها كل السيدات، ولهذا بإمكانك اللجوء لاستخدام مستحضر كريم BB أو كريم CC.

لون بشرتك

لون العين

لتعزيز لون عينيك ولكي تبدو أكبر يجب عليك تطبيق مستحضر الماسكارا وكحل العين، فقط قومي برسم خط من الغطاء العلوي بالنصف من خط الرموش السفلية باستعمال قلم الكحل أو منتج ظلال العيون، وبعد ذلك يأتي دور تطبيق الماسكارا قومي باعتماد المنتج الأكثر سوادا لكي تضمني أكبر حد من زيادة طول رموشك وحجمها.

تطبيق ظلال العيون

إن أردت جعل لون عينيك أغمق يمكنك اعتماد ظلال العيون أيضا، فقط ابتعدي عن استخدام الألوان الخفيفة وألوان الباستيل، حيث يجعللأنها تجعل عينيك تبدوان في مظهر جاف، لذلك طبقي الألوان الداكنة.

تطبيق ظلال العين

تطبيق أحمر الشفاه وأحمر الخدود

وبعد الانتهاء من كل شيء يأتي الآن دور الشفاه والخدود كخطوة نهائية، نقترح عليك اللون الوردي الداكن لمستحضر أحمر الخدود الذي سيعزز المظهر واللمسة الطبيعية الجذابة، ولمستحضر أحمر الشفاه من المستحسن اختيار اللون النيود اللامع الذي سيبقي على عينيك وكأنها النقطة المركزية في وجهك، والذي يتناسب بشكل ممتاز مع الألوان الداكنة التي يتركز عليها مكياجك. وكذلك فإن النيود اللامع سيضيف لمسة طبيعية جذابة وغاية في الروعة والجمال لشفتيك.

تطبيق أحمر الشفاه، وأحمر الخدود

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال حيل مكياج عليك معرفتها لإطلالة أكثر أناقة.