خلطات تقوية الأظافر وتطويلها بمكونات منزلية طبيعية

  • نشر في: 31 يوليو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
خلطات تقوية الأظافر وتطويلها بمكونات منزلية طبيعية

تبحث الفتيات عن خلطات تقوية الأظافر وتطويلها نظرا لما تضيفه من بعد جمالي على اليد خاصة وعلى إطلالتك عامة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف خلطات بمكونات متوقرة في منزلك تعزز تقوية وتطويل أظافرك بسرعة.

دائما ما تحافظ المرأة على جمالها فهو أمر هام، وخاصة في المناسبات والأعياد، ومع اقتراب حلول عيد الاضحى يغدو من الضروري التحضير للعناية بالشعر والبشرة والأظافر أيضا، لذلك يجب اللجوء إلى الخلطات ذات المكونات الطبيعية لنتائج أفضل وتجنب الآثار السلبية.

سنقدم لك عدة خلطات طبيعية سهلة لتطويل الأظافر وتقويتها بمناسبة حلول عيد الاضحى لهذه السنة.

خلطات تقوية الأظافر تعرفي إليها

خلطة البرتقال مع العسل

فقط قومي بتحضير نصف ملعقة عسل وملعقتي عصير برتقال وقومي بتخليط المكونات ثم اغمسي أظافرك بهذه الوصفة لمدة 15 دقيقة ومن ثم قومي بغسل يديك بالماء الفاتر أو البارد، لنتيجة أفضل يستحسن تكرار هذه العملية 4 مرات كل أسبوع.

خلطة البرتقال مع العسل

خلطة ماء الورد مع الأفوكادو

اهرسي حبة أفوكادو وأضيفي لها 10 قطرات من ماء الورد وقومي بخلطها معا ثم اغمسي اظافرك بالخلطة لمدة 20 دقيقة  ثم اغسلي أظافرك بالماء الفاتر أو البارد، قومي بتكرارها 4 مرات بكل أسبوع لأفضل النتائج.

خلطة ماء الورد مع الأفوكادو

 

خلطة فيتامين E مع زيت الشاي

ضعي مقدار 20 قطرة من زيت فيتامين E وقومي بإضافة  ملعقة من زيت شجرة الشاي، واخلطي المكونان معا قبل وضعهم على أظافرك ودلكيهم جيدا ثم اتركيهم لمدة 30 دقيقة من بعدها اغسليهم بالماء الفاتر أو البارد، كرري العملية  4 مرات كل أسبوع أفضل طريقة للحصول على نتائج ممتازة.

خلطة فيتامين E مع زيت الشاي

خلطة عصير الليمون مع زيت الزيتون

قومي بدهن أظافرك بعد خلط ملعقتين من زيت الزيتون وعصير الليمون، واتركيه على أظافرك لنصف ساعة ثم اغسليهم بالماء الفاتر أو البارد، لنتائج أفضل كرري هذه العملية كل يوم لشهر كامل.

خلطة عصير الليمون مع زيت الزيتون

المكونات الطبيعية لها فوائد كثيرة على مختلف أعضاء جسمك كالبشرة والشعر فحاولي استغلال وقتك والقيام بخلطة ثم طبقيها.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسباب وطرق علاج هشاشة الأظافر لتكوني رائعة على الدوام.