سيلين ديون توقف حفلتها لانتظار عودة أحد المتفرجين من الحمام

  • نشر في: 14 يونيو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
سيلين ديون توقف حفلتها لانتظار عودة أحد المتفرجين من الحمام

سيلين ديون توقف حفلتها من فوق منصة المسرح لسبب يراه بعض الناس تافها ولكن عندما يتعلق قلب النجمة بمعجب لغنائها تستطيع فعل المستحيل في بعض الأوقات. في تبويبة الفن تقدم لك حواء لايف خبر سيلين ديون وتوقف حفلتها لانتظار عودة أحد المتفرجين من الحمام.

بعض الفنانات نخجل من أنفسنا عند تعريفها لأنها ببساطة لا تستحق فهي أيقونة عالمية بغنائها الجذاب وصوتها العذب وضعت من يستمع لأحد أغنيها أسيرًا لنغماتها.

سيلين ديون Celine Dion

مغنية البوب الكندية و الحاصلة على عديد الجوائز أبرزها جائزة جونو وجائزة غرامي متزوجة من ملياردير كندي وأصوله سورية، بدأ نجاح مسيرتها الغنائية في 1980 وقد كان أحسن ألبوم لها تحت عنوان La Voix du Bon Dieu، العديد من الألبومات والحفلات التي حيتها سيلين حققت من خلالها شهرة عالمية ومكانة عالية وسط قلوب المستمعين لأغانيها خاصة ألبوم Unison المشهور بقيت الفنانة محافظة على مكانتها الجيدة إلى الآن رغم عمرها الذي يبلغ 51سنة وتساؤلات عديد المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي عن نحافتها الشديدة في هذه الفترة.

سيلين ديون توقف حفلتها

سيلين ديون توقف حفلتها 

تمثلت الواقعة في حفلة سلين ديون على مسرح Caesars Palace في لاس فيغاس وكالعادة التذاكر محدودة وثمنها باهظ بعض شيء ولكن حب المعجبين لم يمنعهم من حضورها، وأثناء غناء سلين ديون في الحفلة مع تفاعل الحضور طلب أحد المتفرجين من سيلين التوقف لدقائق لأنه ذاهب لدورة المياه  وفعلا أعلنت سلين ديون عن توقف الغناء لانتظاره

وفي تصريح لها لـ Closermag عبرت النجمة أن أسعار التذاكر المرتفع يفرض عليها الانتظار قليلا، أخلاقها العالية لم تتوقف هنا فحسب حيث قالت لجمهورها الذي ينتظر على أحر من الجمر أعتقد أنه كاد ينتهي، وبعد خروج المتفرج من دورة المياه تكلمت إليه وقالت له سبب توقفها عن الغناء المتعلق بثمن التذاكر.

حفلة لاس فيغاس

العبرة

علاقة الإنسان بمحيطه تتحسن بأخلاقه العالية وليس بماله أو شهرته ومن هذه الحادثة لسلين ديون نتعلم روح التواضع بين فنانة وأحد المعجبين، كانت تستطيع أن لا تتوقف عن الغناء ولكن نظرت لكلفة التذاكر وتعبه فتوقفت و احترمت بقية الجمهور.

حفلة لاس فيغاس

الفن أخلاق أو لا يكون، ما منفعة صوتك أو شكلك الجميل دون مراعاة غيرك والإحساس بهم.

علاقة الفنان بمعجب لغنائها تتجاوز حدود المادة لتمس روح الفن الحقيقي وهو الأخلاق.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أقصر زيجات الفنانين لم تدم سوى بضعة ساعات.