طرق تفتيح البشرة من اسمرار الشمس في الصيف

  • نشر في: 6 سبتمبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
طرق تفتيح البشرة من اسمرار الشمس في الصيف

تختلف طرق تفتيح البشرة من سيدة إلى أخرى ولكن تبقى الخلطات ذات المكونات الطبيعية أفضل خاصة للقضاء على مشاكل اسمرار البشرة في الصيف. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم الطرق لتفتيح بشرتك.

 

طرق تفتيح البشرة من اسمرار الشمس في الصيف

لطالما تعرضنا في الكثير من المرات لأشعة شمس الصيف التي لا مهرب منها خصوصا في أوقات العمل بدون أية وسائل تحمي بشرتنا من هذه الأشعة الضارة للشمس، الأمر الذي سوف يضفي سمرة لبشرتك بفعل الأشعة فوق البنفسجية التي تنبعث من الشمس، ومع خروجنا من فصل الصيف الحار تدريجيا ترغب الكثير من النساء في التخلص من تلك السمرة، لهذا أعددنا هذا المقال الذي يحتوي البعض من الوصفات الطبيعية التي ستساهم في جعل بشرتك أفتح.

طرق تفتيح البشرة بمكونات طبيعية

تطبيق عصير الليمون والعسل

بإمكانك عصر الليمون ومزج العسل مع العصير من ثم قومي بتطبيق المزيج على الأماكن التي تريدين تفتيحها واتركيه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك تقومين بغسل بشرتك بالماء، حيث يعتبر الليمون من الفواكه المميزة بأنها مليئة بالأحماض التي لديها القدرة على التفتيح الأمر الذي سيساعدك على تبييض بشرتك.

تطبيق عصير الليمون والعسل

وصفة الطماطم مع عصير الليمون

استفيدي من ميزة الطماطم في تفتيح البشرة بفضل قدرتها على تحفيز توهج البشرة الطبيعي وتفتيحها، قومي باستخراج لب الطماطم وخذي مقدار 3 ملاعق منه وامزجيهم جيدا مع ملعقة من اللبن وملعقة كبيرة من عصير الليمون، بعد ذلك قومي بتطبيق المزيج على بشرتك مع تركه لمدة 20 دقيقة قبل غسل وجهك بالماء.

وصفة الطماطم مع عصير الليمون

جل الصبار (الأوليفيرا)

الأوليفيرا من أكثر المواد الطبيعية شهرة في مجال التجميل حيث يمكنك إيجادها في العديد من مستحضرات التجميل  وبالخصوص الخاصة بالعناية بالبشرة، بسبب قدرتها على تفتيح بشرتك وخاصة تهدئة الحروق التي تعاني منها البشرة بفضل احتوائها على مواد مضادة للالتهابات، لذلك قومي بتطبيق الأولفيرا التي تستخرج من ورق الصبار على بشرة وجهك التي تعاني من الاحتراق، لأفضل النتائج أعيدي هذه العملية مرتين كل يوم.

جل الصبار (الأوليفيرا)

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال للعروس: جربي خلطة الطين والعسل لتفتيح الجسم.