عطر فالنتينو V الرجالي V pour Homme Valentino

حواء لايف
عطر فالنتينو V الرجالي  V pour Homme Valentino
سنصحبكم اليوم في رحلة عطرية شيقة و معقدة مع عطر فالنتينو (V) . العطر الذي صمم ليكون عطر الشاب المؤهل ليجسد شخصية ذلك العاشق المجنون …. ورمز الإغواء الأسطوري (كازانوفا).
وصف الرائحة:
يبدأ العطر بداية شغوفه جداً , بدايه تذكرك بأول حب في حياتك ومشاعر الشغف التي لا توصف ، وبتلك النار المضرمة في الصدر والتي سببتها تلك النظرة الأولى لتلك الحسناء بجمالها وحلاوة طلتها . ولك أن تتذكر معي كيف كنت في تلك الأثناء تتمنى أن تمتلك عنفوان وثقة وأسلوب كازنوفا لكي تكسب إعجابها ولتسمعها أحلى وأجمل كلام واصفا ما بداخلك من شوق و إعجاب يحرقان روحك حرقاً.
افتتاحية هذا العطر تشبه رائحة الحلويات جداً لكن بطريقة رائعة  ودافئة جداً تنقلك لنفس مشاعر العشاق التي دائماً ما تكون مصحوبة بشوق ورغبة عارمة للقاء الأحبة . فرائحة الفلفل الوردي بلذعتها ورائحة الريحان بجمالها وعطريتها مع خلفية شرقية في قمة الروعة عبارة عن خليط معقد من المسك والعنبر والفانيليا ، كافيه لتقذف في قلب أبرد شخص كتله من الشغف العارم.
وبعد اكتوائك بنار الهوى تقرر أنت ترحم نفسك قليلاً وتذهب لتلك الجميلة لتصارحها بما يخالج خاطرك وما سببته لك من عناء لعلك بذلك تطفئ أو تهدئ تلك المشاعر الجياشة التي تلاعبت بقلبك ذات اليمين وذات الشمال . فتقترب منها وتزداد ضربات القلب وقوتها لدرجة أن صدرك لم يعد يسع لهذا القلب الذي شارف على الخروج منه. فتقف أمامها شاخص البصر واللسان نسي كيفية الكلام فتتلعثم وتحار من أين تبدأ ، فتقوم هي بتهدئتك محاولة أن تعرف ماذا تريد أن تقول . فيروق البال و يسترسل اللسان وتبدأ المحادثة اللطيفة .
في هذه اللحظات تكون نقطة التحول بين الافتتاحية وقلب العطر فتقوم نوتة الفلفل والريحان بتسليم الراية للأخشاب لنقل العطر لمستوى أعمق بزيادة العطر شغفاً ورغبة فيزداد العطر جمالاً وجاذبية ، وطبيعة الأخشاب في هذا العطر هادئة وليست حدية و فوق ذلك كله تظهر نوتة الياسمين لتضفي نعومة على هذا العطر مع بقاء نوتة الحلويات بشكل واضح جداً ومع نفس الخلفية الشرقية الرائعة.
وباستمرار الأحاديث الجميلة تكتشف روعتها وطيبة قلبها وتتحسر على كل اللحظات التي فاتت دون أن تكون بجانبها ، ومع الابتسامات والضحكات يشدو الحب لكم شدوا تقطر منه الشهد والعسل ( الله عليك يا طلال) .. وبعد هذا الانسجام تقوم الفتاة بالاعتذار والمغادرة بسرعة و أنت تصرخ لاااا…!!! .مرددا هذه الأبيات:
  يا موقد النار في القلب لها شعل تأتي وتضرمها يوما وترتحل … يامن ترف على الأهداب في خجل لولاك لم يستفيق في خدي الخجل … لولاك لم يرتعش في خاطري أمل فأنت دنياي أنت الحلم والأمل.
وبوصولنا لقاعدة هذا العطر يشدو  الككاو ليكمل روعة القلب مع وضوح نسبي وتجانس عجيب بين الفانيليا والعنبر في القاعدة . فنشهد سيمفونية عطرية  ثلاثية بديعة في نهاية العطر تنتهي بحسرة لنهاية هذا التمازج والتناغم العطري.