عطر مرآة أصحاب الجلالة Miroir des Majestés

حواء لايف
عطر مرآة أصحاب الجلالة  Miroir des Majestés
هل سبق وأن جربت أن تعانق زجاجة عطر ؟ لا تتعجل في الإجابة ! ففي الخلاصة إجابة !
عطر ميروا دو ماجيستى Miroir des Majestés هو عطر نسائي جديد ، أرى أنه يصلح لكلا الجنسين . عطر ملكي شرقي خشبي زهري من دار تيري موغلر ومن مجموعتها الخاصة Miroir – Miroir أو المرآة – المرآة الصادرة في العام 2008 و تشتمل على ستة عطور فاخرة ومميزة.
أما عطرنا الآنف الذكر وهو ( Miroir des Majestés – مرآة أصحاب الجلالة ) عطر مستوحى من ثراء الشرق الأوسط وهو آخر إصدارت هذه المجموعة الستة المتميزة وقد صدر في هذا العام. 
بالفعل عطر ملكي فخم جداً وراقي وتعشقه الأنوف الشغوفة للتميز فبمجرد رشه وشمه حتى تتطاير وتتراقص نغماته ومكوناته الفريدة ويلفك الغموض ويغمرك بالأحاسيس الجياشة ويصعب كبتها وكبت جماحها وعشقها له فهو كالمرآة تعكس صورة الثراء الملكي المترف والبالغ الثراء فتسرح في غياهب مكنوناته . لم أستطيع أن أجمح نفسي وأنفي من شمه ما بين الفينة والأخرى فهو صمم لهؤلاء الذين ينشدون التفرد ولأصحاب الذوق الصعب المراس.
يظهر ماسبق جلياً من نقوش الذهب التي زينت به زجاجته الكريستالية الفاخرة والمميزة بغطائها الدائري المعدني المصقول بزاوية منحرفة ما يزيدها ترفاً وممتداً بها إلى أسفلها وكأنه قاطعاً إياها إلى نصفين ومستلهمة شكلها ذلك من القصور الملكية المغربية الفارهة والفخمة ونقوشاتها ورسوماتها الساحرة والمميزة لتعبر بذلك عن عطر شرقي مترف وفريد من نوعه ومن الوهلة الأولى وحتى نهايته ومن تصميم زجاجته الفريدة والمتقنة وللتعبير عن ذلك أكثر يأتي لها صندوق زجاجي آخر توضع فيه تلك الزجاجة التحفة النادرة في داخله لتلفه وتعانقه بحنان وعاطفة وحتى كرتونة المذهب والمقلم بشكله الجميل .
يصدر العطر في زجاجة 50 مل فقط على هيئة ماء عطر ( بارفيوم )
مُخترع العطر : العطرجية ناتالي لورسون وهي نفسها من صمم العطور الناجحة بإقتدار مثل عطر آلين وانجيل.
عطر Miroir des Majestés Eau de Parfum يتميز برائحته الفاخرة والجميلة المتكونة من الورود والاخشاب . مقدمة العطر حادة : بذور الكزبرة والهال . قلب العطر مزين بالورود والزهور : زهر البرتقال والياسمين . قاعدة العطر خشبية دافئة : العنبر وخشب العود .