فرشاة جديدة ستنهي كل مشاكل تصفيف الشعر

حواء لايف
فرشاة جديدة ستنهي كل مشاكل تصفيف الشعر
شعرك يتشابك كثيرًا وتستغرقين وقت طويل في فكه وتمشيطه؟ إنها حقًا مشكلة كبيرة ستضر فروة رأسك وتجعل الشعر يتساقط بغزارة بسبب سحبه بقسوة. لذا قررت حواء لايف أن تأتي إليكِ اليوم بابتكار جديد سيجعلكِ تحصلين على التصفيفة التي ترغبينها في أقل من عشرة دقائق، هى فرشاة Tangle Teezer الرائعة، فاكتشفيها معنا وبادري بشرائها…
فرشاة ثورية تمنحكِ نتيجة الصالونات
 
 حينما بدأت النساء تشتكي كثيرًا من تشابك شعورهن، قرر دار تجميل الشعر Tangle Teezer إنتاج فرشاة ثورية جديدة تدعى Salon Elite ستحل هذه المشكلة تمامًا وتمنحكِ حواء نتيجة الصاونات في دقائق معدودة. وذلك لأن شعيراتها تحمل تصميم فريد يناسب جميع أنواع الشعر ويجعلها تنزلق بسهولة على نسيج الشعر لتفك عقده وتعطيه ملمس ناعم ومظهر براق وصحي، وذلك دون سحب وشد فروة الرأس.
  
فرشاة Salon Elite اختيار نجمات هوليوود
هناك العديد من نجمات هوليوود يفضلن استخدام فرشاة الرائعة من أبرزهن ” Nicole Scherzinger و Rita Ora”، لأنها تغمرهن بشعر مثالي وأنيق للغاية دون الشعور بالألم. وقد أنتجت العلامة التجارية العالمية ألوان متعددة من فرشاتها Salon Elite المميزة كما توجد أنواع أخرى من الفرشاة تلائم كافة الأغراض التجميلية والتصفيفية للشعر، يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة الموقع الرسمي.