كريم عبد العزيز وأحمد عز في بطولة فيلم يجمعهما

  • نشر في: 29 يوليو، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
كريم عبد العزيز وأحمد عز في بطولة فيلم يجمعهما

كشف أحمد عز عن مفاجأة تجمعه بالنجم كريم عبد العزيز في فيلم من العيار الثقيل ويمثل هذا التعاون بين كلا الفنانين أول عمل يجمعهما.

في صفحته الرسمية على موقع الإنستقرام طالب الممثل أحمد عز جماهيره بانتظار عمل كبير تسلط عليه الكثير من الأضواء نظرا لكونه من العيار الثقيل حسب وصفه.

كريم عبد العزيز وأحمد عز

مصادر مقربة توضح

ومن خلال بعض التصريحات لشخصيات مقربة من أحمد عز تبين أن هذه المفاجأة الثقيلة عبارة عن تعاقد جمع بين قامتين في الفن وهما كريم عبد العزيز وأحمد عز في فيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والفيلم تحت عنوان 1919 مقتبس من رواية أحمد مراد مؤلف سلسة الفيل الأزرق، وموافقة المخرج مروان حامد على مسؤولية الإخراج تعتبر دفعة معنوية كبيرة لهذا العمل الشيق خاصة وأنه شارك في إخراج عديد الأعمال التي مثل فيها كريم عبد العزيز ولكن هذه أول مرة يشارك في عمل مع الفنان احمد عز.

مصادر مقربة توضح

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في سنة 1919 حسب الرواية وتوضح كواليس العالم السري للقاهرة وقتها حيث تبين الأحداث وقائع لجماعة سرية مقرها تحت مقهى ريش الشهير ويقع هذا الأخير في قلب القاهرة، كما يبين العلاقة التي تربط بين هذه الجماعة وثلة من جماعات الثورة المناهضة للاحتلال البريطاني بالإضافة إلى رسم صورة حول دور البغاء المنتشرة بصورة رسمية في مصر حينها، والغريب أن البطلة الحقيقية في هذه الرواية الممتعة أنثى ومازال لم يستقر على اختيار شخصية فنية تمثلها.

أحداث الفيلم

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شريهان تكشف سر علاقتها بـ عزت أبو عوف.