ماسك للعيون المتعبة أو المرهقة سهل وفعال عليك تجربته

  • نشر في: 16 أكتوبر، 2019
  • بواسطة:
حواء لايف
ماسك للعيون المتعبة أو المرهقة سهل وفعال عليك تجربته

تجربة ماسك للعيون المتعبة خطوة أساسية للمحافظة على جمال وجهك ونعومة بشرتك  ومن أفضل الأقنعة التي ترتكز مكوناتها على مكونات طبيعية ذات فوائد كبيرة على البشرة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل الأقنعة الطبيعية للعيون المتعبة أو المرهقة.

تطبيق الأقنعة على وجهك من الحلول الناجحة للقضاء على علامات السهر والتعب حتى ساعات متأخرة من الليل، والذي يظهر من خلال المنطقة المحيطة بعيونك لأنها تعد من المناطق الرقيقة مقارنة بغيرها من البشرة وتبدو عليها علامات التعب بشكل مفرط والتي ينتج عنها هالات سوداء أو جيوب منتفخة تفسد جمال وجهك.

ماسك للعيون المتعبة عليك اكتشافه وتجربته

قناع البطاطا والعسل وزيت الزيتون

يخلصك هذا الماسك من مشاكل الهالات السوداء وذلك بتفتيحها تدريجيا وتخفيف حدة الجيوب المنتفخة، كما أن مكوناته بسيطة ومغذية للبشرة، ولتحضير القناع تحتاجين إلى:

  • 1 حبة بطاطا متوسطة الحجم.
  • 1 ملعقة طعام من العسل.
  • 1 ملعقة طعام من زيت الزيتون.

لا تعرف الكثير من السيدات أهمية البطاطا وفوائدها للجسم وخاصة البشرة فالبطاطا تعرف بقدرتها الفعالة في علاج مشاكل الشعر والأظافر وترطيب البشرة لاحتوائها على مضادات الأكسدة وفيتامين أوبيتا كاروتين المفيدة لتنعيم وحماية البشرة. بينما يعد زيت الزيتونعلاج ممتاز لتخفيف التجاعيد والقضاء على الخطوط الرقيقة والبكتيريا من البشرة.

للقيام بهذا الماسك يجب عليك هرش قطعة البطاطا جيدا ومزجها مع ملعقة العسل وزيت الزيتون بعدها اخلطي المزيج حتى يصبح عجينة لزجة، ثم ضعي منه تحت عينيك مع تركه نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

قناع البطاطا والعسل وزيت الزيتون

قناع الكركم وعصير الأناناس

يعتبر الكركم مضاد للأكسدة ومضاد للالتهاب لهذا فهو يمثل أفضل حل للهالات السوداء، وعصير الأناناس دوره تنعيم وشد البشرة لتظهر جذابة وشابة بدون خطوط رقيقة لاحتوائه الكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة، ولتحضير القناع يجب توفر:

  • 2 ملاعق طعام من الكركم.
  • 3 ملاعق طعام من عصير الأناناس.

قومي بمزج المكونات السابقة داخل إناء نظيف مع التحريك الجيد حتى يصبح مزيج متماسك، بعدها ضعيه على المنطقة تحت العينين لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء.

قناع الكركم وعصير الأناناس

قناع الطماطم وعصير البرتقال

تحتوي الطماطم على مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل جيد، وتحتوي أيضا على فيتامين ب الذي يعزز تجدد الخلايا، بينما يحتوي عصير البرتقال على فيتامين سي الذي يجعل من بشترك تظهر مشرقة وناصعة البياض، كما أن الطماطم والبرتقال يعملان على تنشيط الدورة الدموية للمنطقة المحيطة بالعينين، ولتحضير الماسك عليك توفير المكونات التالية:

  • 3 ملاعق طعام من عصير الطماطم.
  • 3 ملاعق من عصير الليمون.

عليك بمزج المكونات السابقة ثم تحريكها جيدا وقومي بتطبيقها على المنطقة أسفل العينين مع تركه لمدة ساعة قبل غسله بالماء.

قناع الطماطم وعصير البرتقال

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال قناع قشر الموز للبشرة وفوائده التي عليك معرفتها.