مزيلات مكياج طبيعية تعطيكِ نتيجة فعالة في دقائق

حواء لايف
مزيلات مكياج طبيعية تعطيكِ نتيجة فعالة في دقائق
إزالة المكياج تعد من أهم الخطوات الجمالية التي يجب أن تعتمديها للحفاظ على نضارة ونظافة بشرتك، لذا ينصحكِ خبراء التجميل دومًا بالقيام بهذه المهمة قبل النوم، فتقومين بشراء العديد من مستحضرات إزالة المكياج ذات التكلفة العالية اعتقادًا بأنها الاكثر فاعلية ومثالية، ولكن في الحقيقة هناك مزيلات مكياج طبيعية يمكنكِ عملها في منزلك بكل سهولة لتنظيف بشرتكِ سريعًا وتعطيكِ نتيجة ممتازة للغاية، تعلميها معنا واختاري منها ما يناسبك…
 زيت الزيتون: لا تتفاجئي حواء، فزيت الزيتون واحد من أفضل المنتجات الطبيعية التي بإمكانها إزالة مكياج العيون والبشرة بأكملها بطريقة رائعة، وذلك لأنه غنى بمطهرات ومضادات بكتيريا تترك جلدك نقي ونضر. 
زيت جوز الهند: أيضًا زيت جوز الهند يمتلك مكونات من شأنها إزالة أصعب أنواع المكياج. لذا ننصحكِ بتدفئته ومزجه ببضعة قطرات من زيت شجرة الشاي ثم مسح البشرة بهم باستخدام كرة قطنية نظيفة. 
الماء وفيتامين E : قومي بمزج كبسولات فيتامين E مع القليل من الماء ثم أزيلي المكياج، ستعمل هذه المنتجات على تنقية الجلد من المستحضرات المتراكمة عليه مع إعطاء العين نظرة مشرقة وشبابية أكثر، وخاصًة مع الاستعمال المتكرر. 
مزيلات المكياج الطبيعية التي قدمناها لكِ حواء تستطيع أن تبقى جلدك مشدودًا ومشرقًا، فقط احرصي على عدم دخولها في عينيكِ حتى لا تحدث حرقة وحكة.