موناكو الوجهة السياحية الأفضل خلال شهر فبراير

  • نشر في: 20 يناير، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
موناكو الوجهة السياحية الأفضل خلال شهر فبراير

تعتبر موناكو الوجهة السياحية الأفضل مع حلول فصل الشتاء لما تحتويه من أماكن ومعالم تاريخية مدهشة يعشقها كل السياح. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أروع الاماكن في مدينة موناكو.

 

موناكو الوجهة السياحية الأفضل

يطلق على مدينة موناكو ملعب المليارديرات وهي من أروع المدن لقضاء العطلة في شهر فبراير نظرا لمناخها الممتاز حيث تتميز بطقسها الشبه المعتدل فهو ليس حارا ولا باردا جدا، كما تتراوح درجة الحرارة فيها بين 11 و13 درجة مئوية وهو طقس يشجع للقيام بمختلف الانشطة على عكس العديد من المناطق التي تعاني من مناخ سيء، بالإضافة إلى أن الشمس تبقى مشرقة طيلة 8 ساعات.

موناكو الوجهة السياحية الأفضل التي يحلم بها عشاق السفر

مونتي كارلو

من أهم المناطق التي ينصح بزيارتها في موناكو فهي تجمع بين سحر المناظر الطبيعية والتصميم المعماري الجذاب فهي منطقة يزورها المشاهير والأثرياء من كل أرجاء العالم، كما تطل على البحر من الجهة الشرقية Place du Casino، وتحتوي أيضا مجموعة من الأسواق العصرية ومتاجر فاخرة مثل شارع Avenue de la Costa الذي يحتوي على عشرات المحلات التي تحتوي على بضائع تحمل أغلب الماركات العالمية، ولا تنسي زيارة تقاطع الشارعين Boulevard Princesse Charlotte و Boulevard des Moulins الواقعين في الطرف الجنوب الغربي للمدينة حيث ستجدين أشهر ثلاث مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان تقدم ألذ الأطباق وأرقى الخدمات.

مونتي كارلو

متحف علم المحيطات

يوجد المتحف في Le Rocher على علو يبلغ 90 مترا فوق مستوى سطح البحر، وقد استغرق تأسيس هذا المعلم 11 سنة ويحتوي على أقدم احواض السمك في العالم، حيث تولت عائلة الأمير ألبرت الأول (الجد الأكبر لـ H.S.H) التكفل بجميع تكاليف تشييد هذا المبنى الضخم وقد افتتح في سنة 1911 ليكون من أشهر المتاحف في علم المحيطات.

متحف علم المحيطات

 

قصر الأمير

يوجد قصر الأمير أيضا في شبه الجزيرة Le Rocher ويعد هذا القصر كبناء لأقدم مملكة في العالم حيث أسس في القرن الثالث عشر، وقد كان في أول سنواته حصنا Genoese لموقعه الإستراتيجي والفريد، والآن يمكنك من خلاله رؤية عديد المناظر البنورامية كما تم تجديد القصر عبر مختلف القرون السابقة ليصبح من أفخم القصور على طراز لويس الرابع عشر.

قصر الأمير

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكونات حقيبة شهر العسل التي عليك معرفتها قبل السفر.