وصفات الليمون لتبييض مابين الفخذين في أسبوع

  • نشر في: 17 فبراير، 2020
  • بواسطة:
حواء لايف
وصفات الليمون لتبييض مابين الفخذين في أسبوع

تجربة وصفات الليمون لتبييض مابين الفخذين تغني عن تطبيق الكثير من المنتجات كما تساهم في تفتيح البشرة في وقت فصير. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف افضل الخلطات لتفتيح مابين الفخذين في  سبعة أيام.

 

وصفات الليمون لتبييض مابين الفخذين

تعتبر المنطقة ما بين الفخذين من أبرز الأماكن في الجسم التي تتأثر بالتصبغات، إذا يصبح لونها داكن مع الوقت، لهذا تستحقين الليمون الذي سيساعدك في إعادة تفتيح هذه المنطقة من جسمك في وقت وجيز، فقط باعتماده ضمن وصفات طبيعية سنقدمها لك ضمن هذا الموضوع وهي ستفي بالغرض، حيث يحتوي الليمون على مواد حمضية تزيل تصبغ البشرة، تابعينا لكي تتعرفي على هذه الوصفات خصوصا وإن كنت تمتلكين أحد أنواع البشرة التي تستحق عناية خاصة.

وصفات الليمون لتبييض مابين الفخذين مجربة وفعالة

وصفة الليمون الخاصة بالبشرة الحساسة

إذا كنت تملكين بشرة حساسة، فما عليك سوى أن تقومي بعصر الليمون، ثم مزج مقدار العصير المستخرج مع مقدار مشابه من الماء، بعدها ضعي المزيج في زجاجة رذاذ، قبل الاستعمال قومي بهز الزجاجة جيدا ثم رشي على الفخذ الداخلي واتركي المزيج عليه لمدة تصل إلى 20 دقيقة قبل التنظيف بالماء.

وصفة الليمون الخاصة بالبشرة الحساسة

وصفة الليمون مع الخيار

اعصري الخيار والليمون، ثم اخلطي العصيران معا على أن يكونا بنفس المقادير، بعد ذلك اخلطي معهما البعض من مسحوق الكركم ومسحوق خشب الصندل، طبقي المزيج على المنطقة الداخلية للفخذ واتركيها 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، ولنتائج مثالية احرصي على إعادة الوصفة مرة كل يوم.

وصفة الليمون مع الخيار

وصفة الليمون للبشرة العادية

بعد قص حبة ليمون لنصفين استعمليها في فرك المنطقة الداكنة في الفخذ مع الضغط اللطيف أثناء الفرك لمدة 10 دقائق، بعدها اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل التنظيف بالماء، واظبي على هذه الوصفة مرة كل يوم وستلاحظين النتائج بعد مرور 7 أيام.

وصفة الليمون للبشرة العادية

وصفة الليمون للبشرة الجافة

امزجي ملعقة كبيرة عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الجلسرين وملعقة صغيرة من ماء الورد، ثم طبقي المزيج على الفخذ من الداخل واتركيها عليها الليل بأكمله، لتغسليها بالماء في الصباح.

وصفة الليمون للبشرة الجافة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسهل خلطات لتبييض اليدين لإطلالة مشرقة في أيام.