سياحة وسفر

أرخص وجهة سياحية في أوروبا عليك اكتشافها

أرخص وجهة سياحية

مثلت أرخص وجهة سياحية في أوروبا قبلة لعديد السياح من مختلف أرجاء العالم للتمتع بأجمل الأوقات في بلغاريا أحد أهم عواصم السياحة في القارة العجوز. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أجمل الأماكن في بلغاريا بتكلفة رخيصة.

 

أرخص وجهة سياحية في أوروبا

تتميز بلغاريا بأسعارها المنخفضة في مجال السياحة رغم توفر عديد الأماكن المميزة التي يزورها الكثير من السياح لاكتشاف المناطق الطبيعية والجوانب التاريخية لمختلف مدنها، وتعد عاصمتها صوفية احد أهم المدن التي يتجه إليها الزوار لقضاء عطلهم، كما توفر كل المدن خدمات فاخرة من مطاعم ومنتجعات وأسواق ضخمة مثل صني بيتش المدينة الساحلية الجذابة والتي تحتوي على منتجع صنف الأرخص في القارة الأوربية طيلة أربع سنوات متتالية، لذلك اخترنا لك أهم المناطق في بلغاريا للحصول على رحلة رائعة.

أرخص وجهة سياحية للتمتع بعطلة رائعة

حديقة بيرين الوطنيّة

تنتمي هذه الحديقة إلى أجمل ثلاث حدائق في بلغاريا ولها مكانة كبيرة في قلوب السكان المحليين، ويزورها سنويا ألاف السياح خاصة بعد اعلان اليونسكو أنها موقع للتراث العالمي، ويوجد قربها فندق بيرين الذي يتميز بتصميمه المعماري الجذاب ويضم معرضا تفاعليا عن الحياة البرية في الحديقة، بالإضافة إلى أن هذه الحديقة فرصة لعشاق الطبيعة والرياضة مثل المشي لممارسة هوايتهم مع رؤية الكهوف والصخور الضخمة والبحيرة الشاسعة.

حديقة بيرين الوطنيّة

بيلوغرادتشيك

توجد تحديدا على سفوح جبال البلقان وهي بلدة صغيرة وسط منطقة خضراء تذكرنا بأجمل المشاهد في الأفلام السينمائية، وتضم مجموعات من الكتل الحجرية ترجع إلى تاريخ قديم حيث كانت في السابق قلعة كبيرة والآن أصبحت مزار للكثير من السياح، ولا تنسي زيارة كهف Magura الذي يرجع تاريخه إلى القرون الوسطى.

بيلوغرادتشيك

فارنا

هي ثالث أكبر مدينة في بلغاريا وتمثل قطبا اقتصاديا وتجاريا لها، وتقع في مكان استراتيجي وساحر حيث تفتح سواحلها على البحر الأسود البلغاري، كما تحتوي على الكثير من الآثار الرومانية مثل الحمامات التاريخية والأبراج العالية والتماثيل، بالإضافة إلى جمال الأطباق البحرية المقدمة من طرف المطاعم على الشريط الساحلي والتي تمثل أحد اهم النقاط لجذب السياح.

فارنا

 

بامبوروفو

من أضخم المنتجعات الجبلية التي تعجب عشاق التزلج بدرجة أولى ويقع بالقرب من الحدود اليونانية، كما يحتوي على العديد من المطاعم والفنادق ذات الخدمات المثالية، ويوفر المنتج أيضا العديد من مسارات حديثة للتزلج وهو السبب الرئيسي لتوافد الكثير من السياح لهذا المنتجع.

بامبوروفو

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في اليونان : 5 تفاصيل عليك معرفتها قبل السفر.

اترك تعليقاً