سياحة وسفر

أهم الوجهات السياحية مع بداية 2020

أهم الوجهات السياحية

البحث عن أهم الوجهات السياحية خاصة مع دخول السنة الجديدة يجعل من أيام رحلتك رائعة ويبعث لنفسك الراحة والطمأنينة مع صور متميزة للذكرى. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل الوجهات السياحة للسنة 2020.

 

أهم الوجهات السياحية مع بداية 2020

تتغير أغلب المناطق مع بداية كل سنة جديدة لإعطاء صورة متميزة على البلاد وجلب السياح من مختلف أرجاء العالم، وتحتل بعض الأماكن المراتب الأولى من خلال خدماتها وأسواقها وأجوائها التي تزخر بها، لهذا جمعنا لك مجموعة من أشهر المدن التي يجب عليك زيارتها مع دخول سنة 2020.

أهم الوجهات السياحية عليك اكتشافها

غوا لعشاق الوجهات الشاطئية

تقع غوا في الهند وتتميز بشواطئها المشمسة المحاذية للمزارع الخضراء من توابل وكاجو، كما يوجد فيها العديد من الآثار القديمة التي ترمز إلى الحضارات السابقة، وتحتوي هذه المدينة على الكثير من الفنادق ذات الخدمات العالية والمطاعم التي تشتهر بأطباق الكاري والأسماك، كما يوجد بها أيضا أسواق عديدة من أهمها سوق للسلع المستعملة، ومن أشهر الشواطئ بها شاطئ باغا بيتش الذي يعرف بممارسة الرياضات المائية كالتزلج وركوب الأمواج، ولا تنسي البقاء لليل للاستمتاع في الشاطئ بأجواء متميزة من الحفلات والسهر.

غوا لعشاق الوجهات الشاطئية

ميلانو لتسوق مثالي

مدينة التسوق كما يطلق عليها العديد من الناس إنها ميلانو قبلة عشاق التسوق وتحتوي على أكبر دور الأزياء العالمية، وعليك أولا زيارة فيا مونتينابوليون حيث يسمى مربع ميلانو الذهبي ويعد السوق الأساسي في المدينة كونه توجد به اكثر المحلات ذات العلامات التجارية المشهورة، ويوجد أيضا شارع كورسو بوينس آيرس المعروف بشارع التسوق في ميلانو.

ميلانو لتسوق مثالي

جزر فارو لاكتشاف المناطق الطبيعية

هي مجموعة من الجزر تقع بين استكلندا وآيسلندا وتضم 18 جزيرة ويرجع تاريخها إلى عهد الفايكنج، وتعرف الجزر بجمال طبيعتها الخلابة واحتوائها على مجموعة من المتاجر والمطاعم التي تقدم أطباق شهية، ولا تنسي زيارة جاسادالور وهي قرية تقع في جزيرة غافار وقد كانت معزولة عن العالم حتى سنة 2004 عندما أنشأ النفق للوصول منها وإليها بسهولة لأن الشلالات التي توجد بها من أفضلها في العالم ولتي يتهافت عليها السياح لالتقاط الصور بها لجمالها الساحر.

جزر فارو لاكتشاف المناطق الطبيعية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال شهر العسل في ألبانيا.

اترك تعليقاً